أخبار عاجلة

شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة تنظيف خزانات بمكة من الممكن أن تكون في خطر كل يوم بمجرد شرب المياه إذا ما تلوثت، وهذا هو الحال مع المياه التي تتواجد داخل الخزانات والتي من الصعب المحافظة على نظافتها لأطول فترة ممكنة بسبب لأن الأوساخ من طحالب مائية وشوائب تنمو بداخل تلك الخزانات مما يزيد من الحاجة الماسة إلى تنظيفها ومتابعة عملية التنظيف بشكل دوري.

شركة تنظيف خزانات بمكة

ولكن لأن الخزانات ليست بالأمر السهل تجد أنه من الصعب قيام المرء بتنظيفها، إّذ أنه ليس هنالك أي معدات أو أدوات للقيام بهذا الأمر إلا أن شركة غسيل خزانات بمكة توفر إليك كل ما قد تحتاج إليه بجودة وكفاءة عالية وبالتأكيد مع أسعار تنافسية لا مثيل لها.

ما النتائج التي ترتبط بتعكر وتلوث مياه الخزانات؟

إن كنت ما تزال غير متيقن من الأمر انتظر قليلاً ومن المؤكد أن تجد عدد من الطفيليات والبكتريا تبدأ في التكاثر بداخل الخزانات، وعليها تتشكل الترسبات والشوائب في كلاً من قاع وجدران الخزانات مما قد يعرضك للخطر ّإذا ما لم يتم التخلص من تلك العوالق وتنظيف الخزان.

حيث تجده أنه في حال تلوثت مياه الخزان يتصبح بذلك غير صالحة في أن تستخدم بشكل آدمي، لأن شرب تلك المياه الملوثة أو استخدامه بأي طريقة قد يكون سبباً في انتشار الأمراض منها التي تلحق بالكلى أو التي تصيب الأمعاء الدقيق حيث تنمو بها الديدان بفعل بكتريا المياه، هذا إلى جانب الكثير من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي والكبد على حد سواء.

أنواع الخزانات التي تتعامل معها شركة تنظيف خزانات بمكة

يمكنك التأكد أن الشركة قادرة على تنظيف مختلف أنواع الخزانات بشكل فائق الجودة وبنتائج غاية في المثالية، ولكن كان لابد لنا عرض بعض الأنواع والتي بالفعل تظهر أهمها في:

  1. الخزانات العلوية: هذا النوع تجده في العادة متواجد بأسطح المباني والعمائر، حيث لابد من أن يكون ذو تصميم خاص بما يتناسب مع قدر حاجة المستخدمين وقدرة تحمل البناء بشكل عام.
  2. الخزانات الأرضية: أما عن هذا النوع تجده متواجد كملحق إضافي للمنازل والفلل، إلا أنه لابد عند تركيبه من مراعاة ابتعاده عن أياً من مواسير الصرف، وعادة ما يكون مصنوع من الخرسانة.
  3. خزانات الألياف الزجاجية: من أفضل الأنواع لأنها بالفعل قادرة على تحمل الصدأ كما وتبنى وفقاً لعدد من المواصفات الخاصة.
  4. الخزانات البلاستيكة: يمكن اعتبارها أنها أكثرهم شيوعاً بسبب تمتعها بخفة الوزن والسهولة عند التركيب هذا إلى جانب كونها مصنعة بنوع من البلاستيك الآمن عن غيره بالنسبة لصحة الإنسان.

فقط تذكر أن كل ما ذكرت من أنواع تجده مختلف إذا ما تعلق بالحجم أو الشكل من عميل إلى آخر، بالتالي يترتب على كل نوع عملية التنظيف بأكملها وقدر الحاجة من المعدات وأدوات التنظيف المناسبة.

طرق شركة تنظيف خزانات بمكة المتبعة خلال تنظيف الخزانات

مثلما أشرت مسبقاً تجد أن اختلاف نوع الخزانات يعني أنه هنالك اختلاف في طريقة التنظيف المتبعة بالعادة، ولكن تجد أن حجم الضرر والتلوث بداخل تلك الخزانات واحد من المحددات الأخرى لأياً من الطرق والأساليب هي ما يتم اتباعها، ونعرض إليك اليوم أهم طرق التنظيف التي نستخدمها والتي تتشكل في:

تنظيف خزانات بمكة

التنظيف اليدوي للخزانات:

الفكرة القائم عليها تلك الطريقة يمكن الاستدلال عليها من اسمها، إذ أن العمل اليدوي من قبل فرق العمل هو ما يتم اعتمادها؛ إذ تجد أفراد العمل لدينا يسارعون في الزول إلى ما بداخل الخزانات بعد تفرغها من المياه.

بعد ذلك يتم البدء في عملية التنظيف والفرك اليدوي للقاع والجدران مع العلم أن فرش التنظيف في تلك الحالة خاصة من النوع الخشن حتى يزيل أصعب الأوساخ التصاقاً بالخزانات، ولأن هذا الأمر وحده لا يكفي تجد أن المنظفات شديدة الفعالية المستخدمة لها الفضل الأكبر في إزالة تلك الرواسب من جذورها.

بعد التأكد من انتهاء عملية التنظيف يباشر طاقم العمل في التعقيم الداخلي لتلك الخزانات مع معقمات خاصة تقلل من نسبة نمو تكاثر الطحالب والبكتريا بداخل الخزانات.

التنظيف الحديث للخزانات:

بأوقات عدة قد لا تتسع فتحة السقف إلى إدخال فريق العمل للمباشرة في الطريقة اليدوية السابقة، ولكن لما القلق طالما نستخدم الطريقة الميكانيكية الحديثة التي تعتمد على استخدام أحداث أنواع الأجهزة المتواجدة في الأسواق العالمية، على سبيل المثال نستخدم مكانس المياه بالإضافة إلى استخدام الخراطيم النفاسة.

كلا الجهازين لهما القدرة على إزالة الأوساخ بفعل قوى طرد المياه الجبارة التي تزيل أصعب أنواع الترسبات والشوائب التصاقاً بالخزانات، وهذا إلى أن يتم إزالة جميعها مع ملء وتفريغ الخزانات عدة مرات على التوالي.

يتم المتابعة تالياً مثلما أشرت وهو القيام بتعقيم الخزانات وتلك خطوة لا يمكن تناسيها أو إهمالها تحت أي حال من الأحوال، لذا نستخدم أفضل أنواع المعقمات التي تمتاز بفعاليتها واستمراريتها مثل “هيبوكلوريت الصوديوم”.

إذ أنه يتم إضافة المعقمات داخل تلك الخزانات، وتترك على هذا الحال بضعة ساعات من 2- 3 ساعات، ومن ثم يتم إعادة الخطوة المتعلقة بالملء والتفريغ إلى أن تتخلص من رائحة المعقم وعليه يصبح الخزان نظيفاً، معقماً، وجاهزاً للاستعمال من جديد.

لماذا شركة تنظيف خزانات بمكة هي الاختيار الأول بين العملاء؟

لطالما تمتعت الشركة بكثير من المميزات الخاصة التي منحتها الصدارة في آراء العملاء والمواطنين داخل مكة المكرمة أو بخارجها، ومن خلال النقاط التالية نعرض إليك عدد من المميزات الرائعة أهمها ما يلي:

عزل خزانات بمكة
  • نستخدم أفضل فرق العمل والكوادر البشرية الحاصلة على تدريب خاص وشاق في سبيل زيادة الخبرات العملية والفنية لتنظيف مختلف أنواع خزانات المياه.
  • المنظفات التي نستخدمها تعتمد على خاصية تفتيت البقع والأوساخ بل وتحولها كذلك إلى مواد سائلة ليصبح من السهل تفريغ الخزانات منها دون أي مشكلة.
  • كما وأن تلك المنظفات حاصلة على الترخيص التي بالفعل تضمن ليس فقط فعاليتها بل وكذلك مدى آمنها وسلامتها للاستخدام في كونها لا تحقق أي تفاعل مع المياه أو مع الخزان والنوع الصنع منه المواد.
  • نقدم إليك عزيزي العميل خدمات شركة تنظيف خزانات بمكة للصيانة الدورية، خاصة وأن أهم نصائحنا إليك طالما اهتممت بسلامة الخزانات هي المتابعة الدورية مع الشركة كل 5 أشهر لتقيم خدمات الصيانة والتنظيف اللازمة.
  • كما وتجدنا نستخدم أفضل بل وأحدث أنواع ماكينات التنظيف التي تملك دور كبير في إزالة الشوائب والعوالق المستعصية بالخزانات.
  • نمتلك الخبرة الميدانية البيرة في مجال إصلاح الثقوب والشروخ التي قد تصيب الخزانات مع أفضل التقنيات الحديثة.
  • نقدم إليك خدمات العزل التي من شأنها أن تمدك بالقدر الكافي من الحماية سواء من أشعة الشمس أو في حال حدوث ثقوب قد تدي بدورها إلى تسرب المياه من داخل تلك الخزانات إن لم تقم بعزلها.

شركة تنظيف خزانات بمكة رخيصة ومجربة

من خلال الشركة الأفضل في المملكة العربية وليس فقط بمكة المكرمة نستطيع منحك أرخص الأسعار، هذا بالفعل ما أكدته آراء العملاء ومدى التقييمات العالية التي نحصل عليها من قبلهم في كل عملية، لذا لا تنتظر طويلاً واتصل الآن حتى نساعدك في تنظيف الخزانات وحمايتك من عواقب تلوث المياه بداخلها.

عن service-makkah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
WhatsApp chat
اضغط هنا للاتصال مباشرة.....